عزيز الزائر نرحب بك ونقولك

بالكوري
당신 지역 알라에서 [mntdnaa]

باالياباني
あなたの地区アラーの[mntdnaa]
بالانجلش
Your district Allah in [mntdnaa]

بالعربي

تفضل و متعنا بمشاركاتك








 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةالتسجيلدخولخروج

شاطر | 
 

 سيرين عبد النور: رفضي للرقص حرمني الشهرة.. ولا أغار من نانسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: سيرين عبد النور: رفضي للرقص حرمني الشهرة.. ولا أغار من نانسي   الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:08 am



بررت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عدم شهرتها كمطربة رغم أنها أصدرت ثلاثة ألبومات حتى الآن، بأنها ملتزمة ولا تقدم كليبات راقصة، مشيرة إلى أنه ليس من واجبها إيصال الإثارة للمشاهد، وأنها راضية بما تمتلكه من صوت وشكل يجعل المشاهد يتقبلها بطريقة محترمة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه أن مسألة إنجاب الأطفال رزقٌ من عند الله، وأنها ليست مهتمة بهذا الأمر رغم مرور أكثر من عامين على زواجها، كما نفت غيرتها من إنجاب مواطنتها الفنانة نانسي عجرم أو تأجيلها هذا الأمر خوفا عن مسيرتها الفنية.

وقالت سيرين – في مقابلة مع برنامج "فيشه وتشبيه" على التلفزيون المصري الاثنين 7 سبتمبر/أيلول- "موضوع إنجاب الأطفال رزق من عند الله، ولا يقلقني حاليا، ولا أركز في هذا الأمر لا أنا ولا زوجي، نحن تركنا هذا الأمر للظروف".

ونفت ما تردد عن رفضها للحمل أو الإنجاب في هذه الفترة حتى لا يعطلها عن مسيرتها الفنية والغنائية، خاصة بعدما لمعت في الفترة الأخيرة من خلال فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، مشيرة إلى أن علاقتها بزوجها جيدة، وأنه يتفهم عملها الفني جيدا ولا يتدخل فيه إطلاقا.

ومن جهة أخرى، شددت الفنانة اللبنانية على رفضها التام تقديم الأدوار المبتذلة أو المشاهد الساخنة؛ لأنها تريد الاستمرار وأن يتقبلها الجمهور كفنانة محترمة، مؤكدة أنها لن تحقق الشهرة من خلال المشاهد الساخنة أو الكليبات الفاضحة؛ لأنها تخاف على بيتها التي تربت فيه.

وأوضحت أنها تحب تقديم الأدوار الجريئة التي تخدم السياق الدرامي للعمل والتي يتقبلها المشاهد، مشيرة إلى أن مشاهدها الجريئة مع خالد النبوي في فيلم "دخان بلا نار" يعكس نفسية الرجل الشرقي الذي لا يرى في المرأة إلا جسدها، وهو ما كان يخدم النص تماما، ويعبر عن الشخصية.

وأعربت سيرين عن أملها في أن يراها الجمهور كفنانة موهوبة ومحترمة وليست كجميلة؛ لأن هذا الأمر يقلقها كثيرا، لافتة إلى أنها دائما تأمل وتعمل على الوصول لقلب المشاهد وليس لعينه، وأنها لم تقدم أي عمل فني أو غنائي تندم عليه حتى الآن.

وأشارت إلى أنها لم تتوقع النجاح الذي حققته في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع الفنان محمد هنيدي، وكذلك أغنية "باللغة العربية الفصحى"، معتبرة أن هذا الفيلم نقلة مهمة في مسيرتها الفنية.

"المسافر" فخر للعرب


وعبَّرت عبد النور عن سعادتها بمشاركة فيلم "المسافر" في مهرجان فينيسيا السينمائي، مؤكدة أن المشاركة في هذا المهرجان شرف كبير لها ولكل الفنانين العرب؛ باعتباره من أضخم المهرجانات السينمائية على مستوى العالم التي تهتم بالمعايير الفنية أكثر من التسويق.

وأوضحت أن هذا المهرجان يشهد منافسة حامية جدًّا بين المشاركين؛ لأن المهرجان يضم أسماء أفلام ومخرجين مميزين، لافتة إلى أن المسافر تم اختياره للمهرجان ضمن 23 فيلما آخرين من بين آلاف الأفلام.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها ليس لديها أعداء في الوسط الفني، وأن علاقتها طيبة بكل من هم في الوسط، منتقدة بعض الفنانين الذي يعتمدون على "البودي جارد"، وطالبتهم بالتراجع عن ذلك؛ لأن الفنان يتعب كثيرا حتى يصبح مشهورا ويعرفه الناس، ومن غير المنطقي عندما يحصل على الشهرة يبعد نفسه عن الناس بـ"البودي جارد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيـخة آلزيـن
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
mms


مُساهمةموضوع: رد: سيرين عبد النور: رفضي للرقص حرمني الشهرة.. ولا أغار من نانسي   الجمعة يوليو 29, 2011 1:15 am

يعطيك الف عافية عالطرح

لا عدمنــآك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ربي لآ تذرني فرداً وأنت خير الوآرثين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيرين عبد النور: رفضي للرقص حرمني الشهرة.. ولا أغار من نانسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الفنيه :: منتدى الاخبار و الصور الفنية-
انتقل الى: