عزيز الزائر نرحب بك ونقولك

بالكوري
당신 지역 알라에서 [mntdnaa]

باالياباني
あなたの地区アラーの[mntdnaa]
بالانجلش
Your district Allah in [mntdnaa]

بالعربي

تفضل و متعنا بمشاركاتك








 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةالتسجيلدخولخروج

شاطر | 
 

 معلومات شخصية عن دييغو فورلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عمر
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: معلومات شخصية عن دييغو فورلان   السبت يوليو 24, 2010 6:17 am

19 مايو 1979 -)، لاعب كرة قدم أورغوياني والده كان لاعبا دوليا وكان هو لاعب تنس واعد، تعرضت اخته لحادث سيارة رهيب مما جعله يقرر الاتجاه لكرة القدم.لعب في انديبندينتي وتألق معهم ثم انتقل إلى أوروبا.اختارته اليونيسيف ليكون سفيرا للنواية الحسنة، يقوم فورلان بالدعاية لشركة أديداس عبر ارتداء احذية adidas f50.
مسيرته مع الفرق:::
مانشستر يونايتد::
و ذكر ان فورلان لعب اول مباراة له مع المان يوم 29 كانون الثاني / يناير ضد بولتون وندررز ولكن لم يسجل ، و استمرت ايام القحط ، حتى جاء يوم ايلول / سبتمبر 18 في دوري الابطال المباراة ضد ماكابي حيفا. و استطاع فورلان التسجيل في آن ذاك الى انه اصيب اضابة ابعدته 8 شهور، الى حد انه اطلق عليها اسم "دييغو يائس" .

من المعروف ان فورلان لم يسجل الا قليلا مع المانيو الى انه كان عندما يسجل ، لا يسجل الا اهداف حاسمه و في الاوقات الاخيرة من المباراة فـ مثلا هدف التعادل في الـ أولد ترافورد ضد أستون فيلا و هدفه الرائع في الاياب امام تشلسي - و في موسم 2002-2003 حقق فورلان مع المانيو لقب الدوري و حينها اشتهر فورلان بحركته عند تسجيل الاهداف و هي عض طرف الفالينه من الجزء الداخلي السفلي كما فعل حينما سجل في مرمى برشلونة.
سجل فورلان 17 هدف في 96 مباراة ، و يقال ان من افضل اللحظات التي عاشها فورلان مع المانيو كانت عندما سجل فورلان هدفين في الانفيلد، وعلى الرغم من العروض الجيدة التي قدمها فورلان للمان الى انها لا يعتبر انجازا قياسا بـ الرود الذي سجل 150 هدف في 210 مباراة ، وكان يعتقد على نطاق واسع انه لن يبدأ موسم 2004-05 مع الشياطين الحمر و اتىواين روني للفريق ليخلف فورلان الذي ذهب لفياريال.

فياريال::
ارتبط فورلان ارتباطا قويا بـ ليفانتي ، ولكن في يوم 21 اب / اغسطس 2004 وقع فورلان مع نادي اسباني اخر الا وهوفياريال، و كان فورلان هداف ذلك الموسم 2004-05 "بيتشيتشي" (الهداف) بـ 25 اهداف ، مما جعل فياريال يدخل الى دوري أبطال أوروبا و استطاع فياريال ان يصل الى الدور النصف نهائي ، عموما ، استطاع فورلان ان يحصل على جائزة الحذاء الذهبي مناصفه مع تيري هنري .
اتلتيكو مدريد::
فورلان يربط انتقاله الى اتليتيكو مدريد بـ ذهاب ريكلمي معه و بيع بيريا الى فياريال في حزيران / يونيو 2007. في 30 حزيران. ولكن في يوم 13 / يونيو ، 2007 ، اكد اتليتيكو مدريد انه وقع رسميا مع فورلان بمبلغ21 مليون دولار €. و منها عاد فورلان مجددا الى انكلترا في شهر / فبراير 2008 للمشاركة مع الاتليتي ضد بولتون ( الفريق الذي شهد اول ظهور لـ فورلان في الدوري الانجليزي مع المانيو ) . و في أول موسم لـ فورلان قدم أداء سيء ولكنه سجل 16 هدف و هذا رقم جيد بـ النسبة لمهاجم يلعب أول موسم ، ولكن كانت أغلب أهدافه سهلة جدا ، و لم يظهر بمستواه مع فياريال لأنه كان محتاج لـ صانع ألعاب . ولكن في الموسم الثاني تفجرت طاقته و أثبت لنا انه فورلان فياريال و أفضل ، حيث في لعب أول مباراة رسمية أمامشالكة في ذهاب تصفيات دوري أبطال أوروبا و خسر الفريق 1-0 على أرض الألمان ، ولكن في الإياب لقن الروخي بلانكوس شالكة درس و فازوا برباعية كان من أبطالها فورلان حيث سجل هدف و تألق ، و في أول مباراة في الدوري ( ملقا 4-0 ) سجل فورلان هدفين ، و أمام آيندهوفن ( دوري الأبطال ) أصيب لمدة شهر ، فرجع أمام ريال مدريد ولكن كان مستواه نازل بسبب الإصابة ، ولكنه سرعان ما استعاده أمام فياريال و سجل هدف ، و سجل فورلان في موسم 2008-09 32 هدف من 33 مباراة و هذا رقم إعجازي ، و في آخر 7 مباريات سجل 11 هدف ، و السبب في ذلك قديم المدرب أبل ريسينو ، حيث أحرز زادت عدد أهداف فورلان مع أبل ريسينو مقارنة مع سلفه خافيير أغيري . في دوري الأبطال لم يظهر فورلان كثيرا و سجل فقط هدف وحيد أمام بورتو في الدور الربع النهائي ، و لم يقدم الكثير . spg10. مصطفى الحماد
المسيرة الدولية::
دخل فورلان منتخب أوروغواي لكرة القدم سنة 2002 فتألق معها واشتهر بالفانلة رقم 21 وسجل مايزيد على 20 هدف أهمها في مرمى السنغال من تسديدة رائعة في كاس العالم2002 وأيضا تسديدة قوية جدا في مرمى البرازيل في نصف نهائي copa america 2007و هو الآن يرتدي رقم 10 وهداف المنتخب في التشكيلة الحالية إلى جانب شارة الكابتن. وفي كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا تألق وسجل 5 أهداف مع منتخبه (الأوروغواي) 4 منها تعتبر من أجمل أهداف البطولة , وبذلك أصبح مناصفاً مع فيا و مولر في عدد الأهداف , وساهم بشكل كبير في تأهل الأوروغواي إلى المربع الذهبي لكأس العالم 2010 وحصوله على المركز الرابع , وقد اُختير من قبل الفيفا كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2010 وحصل على كرة أديداس الذهبية بجدارة
كأس العالم جنوب أفريقيا 2010
في يوم 16 يونيو 2010 ، خلال مباراة أوروجواي في المجموعة الثانية في كأس العالم 2010 لكرة القدم ضد جنوب افريقيا ، افتتح فورلان التسجيل بعد مجهود كبير في المباراة وسجل هدفاً من ركلة جزاء في مباراته الثانية ، وكذلك كان له اليد الطولى في مباراة أوروغواي الثالثة ، والتي أنتهت بالفوز 3-0 على الدولة المضيفة. وفي 2 يوليو 2010 سجل فورلان من ركلة حرة ضد غانا ليدرك التعادل لمنتخبه في الدور ربع النهائي . وانتهت المباراة 1-1 ، ونجحت الأوروغواي في بلوغ نصف النهائي بعد الفوز على غانا 4-2 في ركلات الترجيح. وفي يوم 6 يوليو 2010 ، سجل فورلان هدف آخر من مسافة بعيدة ، وهذه المرة بقدمه اليسرى وأدرك التعادل لمنتخبه ضد هولندا في الدور نصف النهائي. وعلى الرغم من إنتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 ، إلا أن الأوروغواي خسرت في النهاية 3-2 ونجحت هولندا ببلوغ المباراة النهائية. فورلان أصبح أول لاعب منذ لوثار ماثيوس منذ عام 1990 ليسجل ثلاثة أهداف من خارج منطقة الجزاء في دورة واحدة . وفي 10 يوليو 2010 ، سجل فورلان للمرة الأخيرة في البطولة حيث سجل هدف من تسديدة متقنة التنفيذ من على حافة منطقة الجزاء (وكثيرين يعتبون هذا الهدف هو أجمل هدف في البطولة )ليضع منتخبه في المقدمة ضد ألمانيا بعد تأخرهم بهدف , إلا إن الألمان سجلوا هدفين آخرين , ثم بعد هذا سدد تسديدة رائعة إصطدمت بالعارضة وذلك في اللحظة الأخيرة من المباراة من ركلة حرة مباشرة , ففازت المانيا 3-2 وحصلت على المركز الثالث في هذه المباراة. وفي 11 يوليو 2010 ، بعد وقت قصير من انتهاء المباراة النهائية ، حصل فورلان على الكرة الذهبية من الفيفا كافضل لاعب في البطولة .
مميزاته::
يعتبر الكثير من خبراء كرة القدم ان أهم قدرات فورلان هي قدرته على التسجيل بكلتا القدمين، ففي موسم 2008-2009 احرز 32 هدف منهم 14 بيسراه مع انه أيمن القدم!! كما أن فورلان سريع جدا وماهر في التوغل ويسدد من اي مكان في الملعب ونذكر هدفه الشهير في بارسا بيسراه من على بعد 30 ياردة.
مواقف
 التقى فورلان ويوري ديوركاييف في مباراة بين الأوروجواى وفرنسا في كأس العالم 2002، في حين ان والديهما التقيا في كاس العالم 1966.
 ظهر فورلان في فيديو غنائي لفرقة كوتا مع زميله ماكسي رودريغيز.
 في أحد مباريات مانشستر يونايتد خلع فورلان الفانلة لتحية الهدف ثم لم يستطع ارتدائها ولعب دقيقة بدون الفانلة وقطع الكرة لفريقه مما دفع الحكم إلى ايقاف المباراة وجعله يرتدي الفانلة في الخارج!.


صور لدييغو فورلان::

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.youtube.com/watch?v=pzK-wN7zk-4&feature=related
onisan
مشرف
مشرف


ذكر
عدد المساهمات : 315
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: معلومات شخصية عن دييغو فورلان   الأحد يوليو 25, 2010 5:33 am

يسلمووووووووو

يعطيك الف عافيه ....

تقبل مروري..

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طوكيو 2011
مشرف
مشرف


ذكر
عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
mms

مُساهمةموضوع: رد: معلومات شخصية عن دييغو فورلان   الثلاثاء أغسطس 02, 2011 3:43 pm

مــــــــــــشكووووووووووووووور

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات شخصية عن دييغو فورلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرياضيه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: