عزيز الزائر نرحب بك ونقولك

بالكوري
당신 지역 알라에서 [mntdnaa]

باالياباني
あなたの地区アラーの[mntdnaa]
بالانجلش
Your district Allah in [mntdnaa]

بالعربي

تفضل و متعنا بمشاركاتك








 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةالتسجيلدخولخروج

شاطر | 
 

  مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*شقاوه*
ياباني مهم
ياباني مهم


انثى
عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الخميس أبريل 28, 2011 12:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

بدوون مقدمآآت


مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح؟


رأيك فيمن : يشتمك ,,, يسخر منك ,,, ويجرحك ,,, ثم يقول" هههه امزح معك "؟؟!!

لاشك ان جميعنا او أغلبنا يحب الضحك والمرح ويحب ان يبتسم
بروح الدعابة مما يضفي جو البهجة والسرور في قلوب وعقول
من يصادقه ...

اذا جاك شخص يضحك على فلان وفلان

ما خلا شي عنه

بس عشان يضحك ولا عليه من هذا الشخص

ولكن اذا حس بزعل الشخص اللذي جرحه



رد عليييه وقال:::::::::



افـــا علــيــك انــا امــزح انــت زعـــلــــت؟؟؟؟؟؟
هنـــا السؤال؟


و ما رايكم بهؤلاء الأشخاص الذين يمزحون في كل الأوقات

وحتى التي تتطلب الجد ومنهم هؤلاء

الذين يجرحون ويشتمون ثم وبكل وقاحة يوجهون لك هذه العبارة


( امــــزح مـــعـــك) ..!!


ماهو رأيك فيمن يجرحك ثم يقوووول لك امزح؟؟؟؟؟









ڪلً آلبشر ماآفيهم آنسان / گــآإامل

الگـًل منـآ عنِده أخطًاء « وذَنوب

وأكبًــر خطَـأ في آلنًاس سوءآلتعامل

وأگـبر ذنوـوب الناس تذنِب ولآ
تتًوب !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss A
مراقبة عامة
مراقبة عامة


انثى
عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
mms

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الخميس أبريل 28, 2011 6:04 pm

اييييييييه هذا الموضوع على الجرح

كثير نااس تمزح بثقل دم وتجرحك وتقولك انا امزح

ماكان قصدي شيي واذا سوينا نفس الطريقه االي هم يتعاملون فيها

اعتقد نقلل من قيمة نفسنا افضل حل لهذه الاشكال التطنيش مو ضعف

لان لو جلست تجاملهم منت مرتاح .....


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*شقاوه*
ياباني مهم
ياباني مهم


انثى
عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الخميس أبريل 28, 2011 11:32 pm

هلا مس منوره وانشالله ماعاش من يجرحك

انت بس قوليلي عليه وشوفي اذا ماخليته ياكل طحينيه بزيت ويسير صاطر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عميد الجروح
........
........


ذكر
عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 28/03/2009
mms

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الخميس أبريل 28, 2011 11:59 pm

وياكثرهم في وقتنا هذا

ببس كلمة وحدة تضحك اليوم بكرة تبكي غصبن عنك

واحد ما احترم نفسه قبل ما يحترم الناس ليش تعطيه قيمه

وكلمة امزح ما قصدك تفولها

بس معروف ودك تكمل النقص الي فيك بضحكك وتعيب الناس

هذا راي فيهم

والله يعطيك العافية

شقاوة

على الطرح ا
لمميز

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tokyocity.mam9.com
miss A
مراقبة عامة
مراقبة عامة


انثى
عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
mms

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الجمعة أبريل 29, 2011 12:24 am

ههههههههه ياقلبيي تصدقي لو رحت كوريا باخذك معايا ادري ماراح تفهمي عليهم

بس ياحبي لهم ~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*شقاوه*
ياباني مهم
ياباني مهم


انثى
عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الخميس مايو 05, 2011 6:12 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLD
عضومتفاعل
عضومتفاعل


ذكر
عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الأربعاء يونيو 08, 2011 4:59 pm

في ناس هديس الايام يخلون الواحد بلا قيمه ولاكن كن مثلي ما همني من يتكلم من وراي يكفيني اذا قعدت معهم ياكل تبن ويسكت ويقول المثل طنش تعش تنتعش KLD
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*شقاوه*
ياباني مهم
ياباني مهم


انثى
عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الخميس يونيو 09, 2011 8:31 pm

هههههههههههههههه خويلد والله انك صاااطر رايك يدل على انك تاكل اندومي كثير هههه



منور اخووي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLD
عضومتفاعل
عضومتفاعل


ذكر
عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    السبت يونيو 11, 2011 4:17 pm

للاسف شايفتني اندنوسي لا بس شوي اخطاء املائيه عشان اكتب سريع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*شقاوه*
ياباني مهم
ياباني مهم


انثى
عدد المساهمات : 434
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الأحد يونيو 12, 2011 2:34 am

لا والله لااندونيسي ولا بنغالي شايفتك

بس عجبتني طنشششششششش تعششششششش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLD
عضومتفاعل
عضومتفاعل


ذكر
عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الأحد يونيو 12, 2011 4:15 pm

مشكوره شقاوه على التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღŹήźňђ ღ
مراقبة عامة
مراقبة عامة


انثى
عدد المساهمات : 3487
تاريخ التسجيل : 16/08/2011
mms
غ' ــريبةةـ قصـــة البسـ(ـمـ)ـة !! تزيييلـ همومنآآآ گگل حيــــن
تقولـ : إأان الحزـنـ مهمآأآ گبـــر لاآبـــد نسيآآنه ~

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟    الأحد أغسطس 21, 2011 2:39 pm

يسلمووو شقاوة ع الموضووع

والله انا عادي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقـــسام الــعامه والترفيهيه :: المنتدى العام-
انتقل الى: