عزيز الزائر نرحب بك ونقولك

بالكوري
당신 지역 알라에서 [mntdnaa]

باالياباني
あなたの地区アラーの[mntdnaa]
بالانجلش
Your district Allah in [mntdnaa]

بالعربي

تفضل و متعنا بمشاركاتك








 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةالتسجيلدخولخروج

شاطر | 
 

 رواية على هونك يالمطر ليه الندى رويان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الورد التركي
ياباني متميز
ياباني متميز


انثى
عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 18/04/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رواية على هونك يالمطر ليه الندى رويان   الإثنين أغسطس 22, 2011 4:57 pm


على هونك يالمطر ليه الندى رويان



كانت تراودني افكاري بأني اكمل مسيرتي في طريق الروايات
و ماكانت بصراحه نيتي بعد ( اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور )
ان اكمل
لتزاحم الافكار
وانشغالي في الدراسه

ولكن بمااني تخرجت ولله الحمد
فأنا بشوق كبير للكتابه مره اخرى
لله الحمد والمنه اني وفقت في روايتي الاولى وكانت كحد متوسط للافكار اللي تطاردني
في مخيلتي

ولكن انا في هذه الروايه
اخذت جانب اخر من الروايات
فأدخلت فيها امور كثيره

مااحب اني ازعج القرآء في مقدمتي
ولكني اريد منكم المقترحات ع جميع مايمر عليكم في الروايه لانه يهمني





في جمح الليل ووسط الصحرا
والطريق المظلم
و همس السحاب التي تعلن عن سقوط قطرات المطر

في جوف السحر
و تحت عين المولى الكريم
و الطريق الى تركياا

كانت سيارة عايله ( حمد ال... )
تحت تأثير اشنع التقلبات
اللي مرت فيها السياره
بسبب

حادث مريييييع


هل للارواح اعاده ؟؟

و هل للزاد البقيه ؟؟

مابال الامر

يزداد شنيعة !!

---

سمر : ياااالبييييه يا روحي انا
كيف عرفت اني احبهم

خالد بغمزه عين وخبث الاخ المرح : افاا عليييك انتي الغاليه ومانعرف معقووله بحبك وعشقك للبسات

سمر بهيمااان : اااااه يازينهن بالللهي عليك خلودي مش حلللوه واللهي ماااعمري شفت زيهااا

طمرت عليه و علقت ايديها برقبته
وبااااسته بقووه على خده

خالد بخجل : كح كح اااحم حمم
اقوول سمورتي انتي كبرتي بلاش ذي الحركات

سمر رفعت شعرها الكستنائي الحرير
اللي حد نصف ظهرهاا والمدرج
ولفت عليه بنص عين
: تلاااايط بس ياكثر هذرتك

خالد والى الآن منحرج : نسيييتيني وش كنت ابغا منك

سمر وهي تناظره ع جنب
و بحركتها المعتاده زمت شفاتها المرتويه الورديه
: امممم انا اقوول مستحييل تقدم شي من دون مقاابل


خالد بابتسامه خفيفه : احم احم لا مش كذا حرام عليك
بس لان سلمان جاي وابغاك تعملين لنا
من موكتك الحلووه اللي ناكل اصابعنا وراها

سمر وهي تنفخ صدرهاا
: امممم انا سمر ام ال18 من عمري
ادخل مطبخ نوووو وي سوري
باللهي وش وظيفت حمدي
حاطينه مزهريه بالمطبخ

خالد بتحلطم : شنووو مذله عليييكي
انا طالب منه الاكل بس انتي ابغا منك الموكا
عاد لاتذليناا يلا عاد سموورتي

سمر تمسح على بستها وتبوسها وتساسرها : وش رايك ياا ميمي

خالد ربع يديه : ماا شاءالله امداك سميتيها
اخلصي بتعملين لنا والا بلاش بسه اخذها منك اللحين

سمر عطته ظهرها : لالالا خلاص بعملك بس فكنا

خالد بابتسامه : ايه هذي اختي اللي احبها






سمر : فيها من الجاذبيه الخليجيه البحته ومايدخل بها اي عرق اخر
بنت عبدالله ال...
تتميز بشعرها الكستنائي وعيوونها الواسعه
وحاجبها المرفووع الاسود الجذاب
ورمووشها الكثيفه
تتميز ايضا بالطول على صغر سنها
الا ان جسمها جدا رائع و يوحي بتشبع الانوثه فيه

تملك النفس الحلوه الا اذا عصبت تنقلب لشخص اخر تماما
ما تحب و لا تثق بأي رجل غريب
و انييقه جدا و تحب الموضه ايا كانت
عندها اخ واحد فقط وهو خالد
تعشقه حد الموووت ولاترضا عليه الشوكه
غير محجبه
من التفتح
و من البيئه
و اهلها تبدا مايغصبوها ع شي
و تاركينها ع راحتها
السكن الرياض

خالد :
يستحييي من اخته كثييير
وبنفس الوقت يبغاها دوم عنده ويغار عليهاا
ويخاف لايجرحها بأي كلمه
مايرضا عليها ابدا

و حياوي
مع النساء
و لكنه رجل بكل ماتعنيه الكلمه
ماسك شركه له وحده غير شركة ابوه
ولكنه عقد شراكه معاه

له جماله الخليجي
يعشق السكسوكه والديرتي
لان سمر تحبه كذا
و عريض بحد معقول
جذااب بأناقته
يحب البدلات الرسميه اكثر من الثياب
لكثره تعلقه بالشغل

صديق عمره
سلمان ولد عمه

و سلمان يشتغل سكرتير لخالد



---

الممرضه : بس يادكتو..

قاطعها بعصبيه : مش وقت بسبستك
اخلصي حوليه ع العمليات الرجال ينزف

الممرضه بقهر ؛ طيب




---



بعد مرور عشرة ايام


عمار : الحمدلله ع سلامتك يا زياد
لاتقلق يا ابني انك في احسن حال
احمد الله اللذي انجاك

زياد ببحه وحشرجه و روووحه المكسووره : ماللذي احمد الله عليه
هل هو موت عائلتي
ام مرضي الابدي
ام وحدتي
ام فقري
ام مااذا
و بانهيااار : قل لييي ماااااذااااا
على مااذا ترييدني ان اصبر

اناااااا رجل كرهت حيااتي واتمنى المووت
لا ارييد الحيااه لا اريدهاا
ماللذي يعلقنيي بهااا

اااااه اتركني يا خالي اتركني ارجوووك

الخال بتأثر شديد : استغفرالله يا زياد
انت اللذي تقول هذا الكلام لااصدق اذني
ليس معقول هذا القنوط احمد الله هذه دنياا الفناا لا احد يخلد فيها



---

بعد مرور سنه من الاحداث



عمار : زيااااد و بلكنه مضحكه : شييينووو تعمممل
زيااد بضحك : ابد طال عمرك
اطبخ وش تشووف

عمار يضرب كتف زيااد : ماا اخبثك يافتى تعرف اني لا افقهك تكلم بالتركيه ام بالانجليزيه

زياد بضحك و هو يحرك شعره للخلف : هههههههههه عنادن فيك ماني متكلم الا سعودي
وفيك خير افههم هههههههههههههه

ضربه مره اخره ع صدره و راح يجلس على الكنب اللي امام المدخنه يتدفا علييها

: مااا اقبحك ياا جاذب الفتياات

زياد بضحك : هههههه ماذا اعمل بحالي اذا كنت مغري لدرجة انهم يرمون بحالهم علي

عمار بنص عين : امم انا علي ان اصدقك حقااا!!
زيااد اصمت واجلب لي من طعامك انني جاائعا من بداية الصباح وانا خارج للعمل
وانت نائم في فراشك يااهذا

زياد بابتسامه : لن اقول لك بأنك صادق ولكني
لم اعمل لك و لم احسب حسابك في طعامي

عمار فتح عيونه على الاخر
و جا يركض لزياد
و زياد من شافه يركض ناحيته بخبث عرف وش نيته
و ترك الملاس بالجدر
و ركض للدور الثاني من المنزل الصغير

و عمار ضحك بخبث : الان انت فوق و تعرف انني لا استطيع الصعود لانني عجوز
و لكن
بضحك ؛ انسى طعامك


زياد ترك جواله اللي كان يرسل لصديقه التركي ( سوران ) مسج
و نزل بسرعه لخاله
توجه للمطبخ المفتوح ع الصاله : لااا خالي ارجوووك لاتعمل بي هذه الخباثه

عمار يناظر بزياد اللي ماعليه تيشيرت
: ههههههه انني رجل لا انغر بجماالك
اذهب والبس تيشيرتك
و بعصبيه مضحكه : هياااااااا

زياد يرفع الخصله اللي طاحت من شعره : خالي مارأيك بالسباحه
بعد الغداء

عمار : حسننا و لكن احذرك ان تبقا بدون تيشيرت
انك لاتهتم بصحتك الا تذكر مرضك اللذي تركتني اعتني بك فيه لمدة 10 ايام وانت تعاني من الحمى


زياد يسلك خاله عشان يسكت ؛ اييه خير ان شاءالله

عمار يضرب زياد مع كتفه : اتسخر مني ياابن اختي

زياد : ابداااااا من قااال

عمار بضجر : اووووه انك خبيث
تتكلم بلغتك التي لا افهمها

زياد وهو يضحك : و هذا المطلوب ههههههه


عمار : امضي من امامي واجلس على الاريكه وانا اكمل هذا الحساء
انك قبيح

زيااد بخبث : افاااا انا قبيح

عمار كمل شغله بهدووء

و زياد يساعده بضحك
و حب
لخاله اللي له الفضل بعد الله عز وجل
في خروجه من محنته اللي مر بها
بسبب موت اسرته



---

ابو خالد : انا وش قايل
موب قايلكم ماتقابلون و يابعض في الشركه و لاتجلسو مع بعض
وبعصبيه ؛ مااتفهمون انتو ؟؟

خالد بابتسامه وبحرج من ابوه اللي كل ما جاله زياره بشركته الا هو وسلماان جالسين ع كنبة المكتب و طاقينها هرج

سلمان بضحك : عمي علامك والله العظيم انا نشتغل بس نخلي لنا ساعه كل يوم وترك نجلس نسولف فيها وانت للاسف الشديد ماتزورنا الا بهالوقت

ابو خالد : ايييه واااضح
و كل مااتصل محولين مكالمات المكتب على الرسبشن
و جوالاتكم مغلقه من ضغط الشغل عليكم الله يعينكم
و بالله عليكم ماتشبعون من مقابل وجيه بعض
بالليل سهرانين بالاستراحه وبالنهار مقابلين بعض


ابوخالد و هو ماله مزاج لهذرتهم : المهم اليوم لاتنسون اجتماع العايله موب اذكركم الف مره و ماتحظرون كمان مثل كل مره
و عذركم .. بسخريه: والله نسينا ياعمي

خالد بضحكه : ان شاءالله يبا


طلع ابو خالد و هو غاسل يده منهم
اللي مستغرب منه
ان شركتهم في تقدم بااهر و علو دائم في السوق ومستوا الشغل والاحترام
في موظفي الشركه من اروع المقامات

وهذا اللي لاوي ايده ومخليه يسكت عن عمايلهم
ومستغرب كيف الموظفين محترمين الشغل بشكل واضح

وهو خارج شاف الرسبشن و لف عليه
: فارس حول المكالمات ع مكتب المدير
لاتحول اي مكالمه عليك واذا قالولك شي
قولهم انا اللي امرتك وخلهم يكلموني

فارس باحترام : انشاءالله عمي ابو خالد



الجزء الثاني :


زيااد يركض ناحية البحر وماد يده بالهوا وهو مرتااح

عمار خلفه ويحمد الله ع تحسن الحاله النفسيه لزياد

عمار شاف زياد وهو معطيه ظهره وكان لابس
تيشيرت بيج وشورت بني ضاب عليه
و السلسال اللي برقبته من عرف زياد و هالسلسال فيه


زياد له مواصفاته الخاصه
بحيث انه يجمع الجمال التركي 90٪
و10٪ من الجمال الخليجي

لدرجه ان كل اللي يشوفوه يحسبوه تركي درجه اولى

امه تركيه وكانت من ملكات جمال تركيا
ولكنها من الضيعه الفقيره
وعالرغم من ذالك الا انهم في مسكن وطبيعه عيش جيده

عنده اختين وهو الولد الوحيد
اخواته كلهم اصغر منه
توفو مع امه و ابوه
بحيث مابقا الا هو في العايله
من خرج ع الدنيا
و هم في تركيا ومع ذالك
كانو كل عطله صيف لمدة 3 اشهر يقظونها
في مكه المكرمه ويحومون حول المملكه كجوله

ومع انهم من سكان تركيا الا انهم سعوديين الجنسيه وابوهم غرس فيهم اللغه السعوديه
البحته

وامهم كان كلامها خليط بين التركي والسعودي

ولذلك اكتسبو
ثلاث لغات الانجليزيه من التعامل الخارجي والدراسه والتركيه والسعوديه( العربيه)

ابوهم كان وحيد امه وابوه وتوفو
وبعدها تزوج وامن حياته في تركيا مع زوجته بعد وفاة اهله
وماكان عنده الا عم واحد

وعياله يزورونه لفتره
وهالعم توفا
ومايعرفون اذا له ذريه او لا
و النقطه اللي ماكانو يعرفونها عياله

ان مرت العم راضعه ابو زياد
فصارت جدة زياد



زياد اخذ مواصفاته التركيه العريقه واخذ الخليجيه اللي ميزته بعد

شعره بني كستنائي
طويل مدرج لحد اخر رقبته
يشكل بلحيته المبرزه لبشرته
لونه بين الابيض الاوربي وبين الاسمر الخليجي
جسمه كل فتاة تحلم فيه وجماله و روحه المرحه هو سر تعلق البنات فيه
عريض من فوق
طويل تقريبا 175 طوله
عيونه عسليه ع بحري
شفته مميزه باللون الوردي
وكان يكره هالشي لانهم يضحكو عليه ربعه ويقولو له كأنها شفت بنت

له حمره خاصه تجذبه اذا صادفت بشرته حرارة الشمس تجعله جذااب بدرجه خيااليه

له وقفته المايله الخاصه

الحركه اللي تزعجه
ان حد يلمس خاصرته ويلعب فيها
يجلس يضحك بشكل هستيري

صديقه المفضل سوران تركي
يملك من جماله التركي الواضح

يعشق البحر

بعد موت اسرته سكن مع الخال الوحيد له اللي ماتزوج ابدا وعمره 65 سنه
له جاذبيته الخاصه

يسكنون في بيت صغير دورين
بيت خشب يطل على البحر
اثاثه امريكي هادئ
الدور الاول فيه جلسه و تلفزيون ومدخنه تدفئه
ومطبخ وحمام اعزكم الله
و فوق مكان النوم بمساحه اصغر من الدور الارضي لان الدور الثاني يأخذ المساحه المثلثيه تبع البيت الخشب اللي صمم بهذا التصميم

حوالين البيت مزرعه يعتني فيها الخال و بعد ماجا زياد صار هو اللي يهتم فيها وخاله يعمل مندوب لاحد الشركات

في اسطنبول




زياد لف ع خاله وع عينه نظرة الخبث
: خالي

هذي الكلمه يعرف ان معناها الخال
زياد يقولها بالغه العربيه ولكنه يعرف بعض الكلمات من العربيه

بابتسامه : نعم ياايها الخبيث ان عينيك تريد فعل شيء اليس كذلك

ضحك زياد وفصخ التيشيرت بسرعه وحذفه ع خاله اللي مااستوعب الا بعد ماسمع كلمه زياد المعتاده
و طيحته في البحر طيحه قويه
: مشكلتك فاهمني هههههه


طشرت المويه ع الخال وناظر زياد اللي استغرق بالسباحه وهو مستمتع
عمار برفعت حاجب : زيييد

زياد وقف سباحه بابتسامه : عيوووون زيييد

عمار : انك شقي الن تعدني انك لن تخلع تيشيرتك

زياد كمل سباحه وهو يضحك : مشكلتك تصدق اي من الحديث

عمار : ااااااه انك لن تعتمد ع نفسك مهما بلغت من العمر
اذا مرضت لن اطببك اتفقه ذالك ياا ...

قاطعه زياد : مطيييييح بناات تركياااا فديتني

عمار يلف راسه يمين ويسار وهو ماهو فاهم وش يقول زياد
يقهره اذا تكلم عربي مايفهم كثير

---

عايده ( الجده ) : سلماان يمك انت والصايع اللي معك ماتعرفون تجلسون من دون لاتهمزون وتلمزون

كمل ابو خالد بسخريه : لا ماكملو سوالفهم بالشركه يكملونها هنا يايمه

خالد يتنحنح: اححم افا ياجده ذا حكيك علينا ان جينا بدري ماعجبكم وان تأخرنا ماعجبكم وان ماحظرنا ماعجبكم كمان وش الصرفه باللهي

ابو هدى يضرب خالد مع فخذه : باللهي هاا
اقوول الله يهديكم بس الا انت
يأشر ع سلمان
وينك البارح ماجيت البيت

سلمان بقق عيوونه : هاااا من قاال والله اني جاي

ابو هدى : والله الفجر جاي لغرفتك مابها حد تتمصخر علي يااولد

سلمان يناضر جدته
ثم طمر عندها وحب راسها وساسرها بكلمه سريعه
و هي فهمته : كنت عند وجه الخيير جدتي

ابوهدى وكأنه موب مصدق : اييه واضح

سلمان بهمس : والله عاد كيفك مشكلتك اذا ماتبي تصدق


سالم ابوهدى : ايييش عل صوتك ما اسمعك

سلمان بابتسامه : سلامت راسك
قام حب جبهته بقووه
:الا وين هداوي

سالم يمسح حبته بقرف
: الله يقرفك رح رح لاتشوفك عيني

سلماان : هههههههههه انا رايح لحبيبتي




الجد الاكبر مقرن توفى
وعنده سالم و عبدالله و خالد اللي توفى

سالم عالج لفتره طويله وجاب هدى وحيدته
ساكن مع امه في بيت العيله الرئيسي
عمره 40 سنه
و بنته عمرها 15 متعلقه حييل بولد عمها سلمان

خالد توفا بحادث مع زوجته وتركو سلمان عند جدته
ويتواصل مع خواله بين فتره وفتره لانهم اماراتيين ومو حيل معهم
ساكن سلمان مع عمه سالم وهدى دلوعته والي مايشوف الدنيا الا بعد رضاها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღŹήźňђ ღ
مراقبة عامة
مراقبة عامة


انثى
عدد المساهمات : 3487
تاريخ التسجيل : 16/08/2011
mms
غ' ــريبةةـ قصـــة البسـ(ـمـ)ـة !! تزيييلـ همومنآآآ گگل حيــــن
تقولـ : إأان الحزـنـ مهمآأآ گبـــر لاآبـــد نسيآآنه ~

مُساهمةموضوع: رد: رواية على هونك يالمطر ليه الندى رويان   الإثنين أغسطس 22, 2011 6:08 pm

مــــــيرسي يااااا راـــــئعة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيـخة آلزيـن
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
mms


مُساهمةموضوع: رد: رواية على هونك يالمطر ليه الندى رويان   الأربعاء أغسطس 24, 2011 11:44 am

رآئـــعة بس كمليها albino

شكريــآآآآت وردة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ربي لآ تذرني فرداً وأنت خير الوآرثين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد التركي
ياباني متميز
ياباني متميز


انثى
عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 18/04/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: رواية على هونك يالمطر ليه الندى رويان   الخميس أغسطس 25, 2011 11:57 am

لا شكر على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية على هونك يالمطر ليه الندى رويان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام الثقافيه والدينيه :: منتدى القصص والرويات-
انتقل الى: